رياضة

“فضيحة كبرى”.. هجوم ألماني “عنيف” على حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

آي تي نيوز 24

تعرض البولندي سيمون مارسينياك حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إلى هجوم عنيف من قبل لاعبي ومدرب الفريق البافاري الذين اعتبروا أن التحكيم ارتكب “فضيحة كبرى” مساء الأربعاء وضعت فريقهم خارج المنافسة على البطولة الأقوى أوروبياً على مستوى الأندية. ووصف نجم البايرن ماتيس دي ليخت أداء الحكم البولندي، مارسينياك، بأنه “فضيحة” وذلك في تصريحات ما بعد المباراة. 

وقال المدافع الهولندي : “كان ينبغي عليه (الحكم) عدم إطلاق صافرته قبل التأكد من حالة التسلل عندما سجل فريقنا هدفاً في الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع، إنه أمر مخجل وقاس وفضيحة تحكيمية، أرى الأمر غير معقول بتاتاً”. 

وأضاف دي ليخت : “لدينا قاعدة بأن تستمر باللعب حين يكون هناك شبهة بتسلل. لا أفهم ذلك. إنها قاعدة واضحة، قال لنا الحكم فيما بعد “أنا آسف”، لا أريد أن أقول إنه دائماً خطأ الحكم حين يكون الأمر متعلّقاً بريال مدريد، لكن هذا القرار صنع الفارق اليوم”

.يُشار إلى أن الحكم مارسينياك أطلق صافرته بشكل عاجل لإعلان تسلل ضد مهاجم بايرن نصير مزراوي في هجمة انتهت بتسجيل ماتياس دي ليخت هدف التعادل، قبل أن تنهال الانتقادات على ذلك القرار السريع من قبل الحكم البولندي. 

وأظهرت  الفيديوهات تلك الحالة المثيرة للجدل أن مدافع ريال مدريد أنطونيو روديغر كان أقرب إلى خط المرمى من المهاجم المغربي نصير مزراوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى