سياسة الخصوصية

يولي موقع آي تي نيوز 24 حماية بيانات زواره أهمية بالغة  وخصوصيتهم الكاملة ولكل من يستخدم الموقع بغرض الإطلاع على كل جديد.

نحرص أيضاً على عدم الخوض في طلب معلومات شخصية دون سبب لذلك.نحرص في آي تي نيوز 24 على عدم مشاركة المعلومات الشخصية للمستخدمين والزوار بشكل عام أو علني إلا في نطاق التوافق والتراضي بين الطرفين ووفق ما يحدده القانون.

ولا نقوم ببيع أو تقديم أو تداول أي معلومات شخصية لأي جهة مهما كانت وجهتها أو انخراطاتها في أي صنف من الأصناف.

وفي سياسة خصوصية موقع آي تي نيوز 24 ستتعرف على أنواع البيانات التي يجمعها عنك الموقع كونك مستخدم إعتباري لأحد خدمات المواقع الإلكترونية الذكية وعلى المبادئ التي تقيد استخدامها بشكل تلقائي وإعتيادي.

هنا نشرح لك كيفية إستخدام البيانات التي يتم جمعها من قبل موقع آي نيوز 24 وكما هو العرف السائد في مواقع الويب عامة وبما لا يخالف قوانين الخصوصية وحماية البيانات المعمول بها حول العالم.

يتم جمع نوعين من المعلومات من قبل المستخدمين ؛النوع الأول يكمن في جمع البيانات الغير شخصية : 

وهي تلك البيانات التي تتيحها متصفحات الويب والتي لا تكشف عن الهوية الشخصية للزوار مثل ما هو نوع المتصفح الذي يستخدمه ونظام التشغيل وتاريخ زياراتك للموقع.

النوع الثاني يكمن في جمع البيانات الشخصية : 

وهي التي يمنحها لنا الزائر بنفسه كالتي يتطلبها ترك تعليق أو أرسال ملاحظة أو مراسلتنا على الإيميل الخاص مثل (الاسم وعنوان البريد الإلكتروني).

أمان بياناتك :

نأخذ أمان بياناتك على محمل الجد والشفافية والسرية التامة كونك من أحد مستخدمي وعملاء موقعنا آي تي نيوز 24 كواجب قانوني وأخلاقي في آن واحد.

باستخدامك موقعنا فأنت توافق على سياسة الخصوصية ونشجعك على معاودة زيارة هذه الصفحة من وقت لآخر لمتابعة آخر التطورات معنا أو مشاركتنا آخر الأخبار والمقالات والمقترحات وإذا كانت لديك استفسارات فيما يتعلق بسياسة الخصوصية الخاصة بنا فيرجي مراسلتنا على على البريد الإلكتروني

husseinaliatnews@gmail.com

الواتساب و تلجرام. 967739202889+

أو على الرقم الآخر. 967774270392+

أو يمكنك الإنتقال إلى صفحة اتصل بنا ومراسلتنا مباشرتاً عبر الرابط التالي

اتصل بنا

زر الذهاب إلى الأعلى